حول منصة غرفة جدة‎

تعتبر غرفة جدة من أعرق الغرف التجارية في المملكة حيث تعد أول غــرفــة تأسست بمرسوم ملكي صدر بشهر صفر عام 1365هـ – يناير 1946م ينص بإنشائها في مدينة جدة. بجهود 21 دورة لمجلس الإدارة بخبرة تزيد عن 70 عامتستكمل غرفة جدة تفعيل هذا المرسوم كجانب محايد استطاع فتح نوافذ تجارية عدة.

و تهدف غرفة جدة الى بناء تكامل بين القطاع الحكومي و القطاع الخاص لتحقيق تنمية فعالة اقتصاديا و مجتمعيا. و نحو تحقيق رؤية المملكة 2030 التي تهدف الى أن تكون المملكة العربية السعودية نموذجا ناجحا و رائدا على كافة الأصعدة و في خطوة نحو تحقيق توجهات غرفة جدة التجارية التي تتماثل مع رؤية المملكة.

اطلقنا منصة غرفة جدة للتدريب الالكتروني بالتعاون مع رؤية صلة.

منصّة غرفة جدة هي منصة  تدریبیة معتمدة  بالتعاون  مع  رؤية صلة  تتوجه لكلٍ من: القطاع العام والخاص برؤیة جدیدة في التدریب الإلكتروني، من خلال نھج التدریب الحدیث   Learning By Doing.  المستحدث من أھمّ معاھد التدریب العالمیة في كل المجالات، وعلى كافة المستویات والتخصصات، سواء كانوا طلابا یودوّن بناء مستقبلا مھنیا وفقا لمتطلبات سوق العمل، أو موظفین بحاجة لمزید من المھارات الوظیفیة المحترفة، أو منشآت ترغب في الإستثمار في تطویر وتدریب كوادرھا بما یخدم تحقیق أھدافھا الاستراتجیّة. فإن منصة غرفة جدة هي خیاركم الأمثل في التدریب من خلال نخبة من المدربین المعتمدین على المستوى المحلي والعالمي.

تضمن منصة غرفة جدة  بیئة تدریبیة إلكترونیة سھلة الإستخدام، تدمج ما بین التدریب والممارسة بین المشاركین بشھادات معتمدة  بالتعاون مع رؤية صلة، وفق مسوحات بحثیة مستمرة يقوم بها فريقنا لكل ماھو جدید ومختصّ في المجالات المتقدمة للسوق السعودي .