سياسة الحفاظ على الخصوصية

سياسة الخصوصية

سياسة كاملة
سياسة الخصوصية والاستخدام

بيان سياسة الخصوصية:

عزيزي “مستخدم أو زائر منصة رؤية صلة إن دخولك أو استخدامك للمنصة تعد موافقة صريحة من قبلكم، وبالتالي يتوجب عليك التقيد بالشروط والبنود الواردة في هذه الصفحة.
يمنع منعاَ باتاَ إجراء أي محاولة غير قانونية للخرق أو التحايل على شروط الحماية أو استخدام المنصة لغير الأغراض المحددة لها، أو حجب أي من خدمات البوابة عن المستخدمين المصرح لهم، أو أي استخدام، أو حفظ، أو تغيير، أو أذى، أو إتلاف للمعلومات، أو أي تدخل في البوابة أو تشغيلها، وإن أي دليل على مثل تلك الأفعال قد يعرض صاحبه للمُسألة القانونية.
إدارة المنصة لا تقوم بجمع أية معلومات شخصية عنك بدون معرفتك عند دخولك عليها، رغم أنك قد تقوم بتزويدنا بتلك المعلومات في بعض الحالات الخاصة مثل “طلبات الاستخدام”, فإننا نقوم بجمع وحفظ بعض المعلومات المحددة بشكل تلقائي عنك مثل بروتوكول الانترنت “أي بي” الخاص بالنطاق الذي تدخل عبره إلى الانترنت، أو فيما إذا كنت تدخل عبر بروكسي محدد من قبل مزود الإنترنت الخاص بك “ISP”, أو وقت وتاريخ زيارتك للموقع الذي قمت بربط بوابتنا إليه مباشرة والصفحات والأنشطة التي زرتها داخل المنصة.
نحن نقوم باستخدام الإحصائيات المختصرة لجعل المنصة أكثر فائدة للزوار والمستخدمين مثل معرفة أي المعلومات هي الأكثر أهمية للزوار وللمستخدمين وأيها أقل أهمية، ومن أجل أغراض أخرى مثل تحديد المواصفات التقنية لتصميم المنصة وتقديم أداء النظام ومواضع الخلل، ولا يتم مشاركة تلك المعلومات إطلاقاَ خارج نطاق فريق إدارة ودعم المنصة إلا في حالة طلبها من قبل إحدى الجهات القضائية أو السيادية المختصة

التزاماتنا:

يلتزم المسؤولين عن منصة رؤية صلة باحترام خصوصياتكم وحماية معلوماتكم الشخصية، وإقراراً منا بالالتزام بحماية أمن معلوماتكم الحساسة، أعددنا وثيقة الأمن والخصوصية لاطلاعكم على الممارسات الحالية في سياق إدارة المعلومات على منصة رؤية صلة.
إن ما يحكم تعاطينا للمعلومات الشخصية هو قوانين الخصوصية والأمن المعمول بها في المملكة العربية السعودية، ونحن ملتزمون بحماية خصوصياتكم سواء كنتم تتصفحون لمجرد الحصول على المعلومات أو كنتم تجرون أية خدمات إلكترونية معنا.

جمع واستخدام المعلومات الالكترونية:

عند زيارتك لمنصة رؤية صلة، لن نأخذ معلوماتك الشخصية ما لم تختر بنفسك أن تتلقى أياً من خدماتنا الالكترونية.

حماية المعلومات الشخصية:

ستكون معلوماتك الشخصية متاحة فقط للقائمين على منصة رؤية صلة الذين يحتاجون إلى معرفة تلك المعلومات.
لن تكون معلوماتك الشخصية متاحة للاطلاع العام من دون موافقتك، كما أن المعلومات الشخصية لمستخدمي المنصة لن يتم تبادلها أو بيعها أو نقلها إلى أي طرف من دون موافقتك المسبقة.
إن الوصول إلى تلك المعلومات غير متاح إلا لأولئك المختصين الذين يتولون توفير الخدمات المتوافقة مع طبيعة تعاملك مع بوابتنا