الأسئلة الشائعة

هي منصّة مهنية افتراضية ذات بيئة تعاونية بزمن حقيقي مصممة للتعليم والتدريب من خلال الإنترنت. الخدمة تساعد في تنظيم المحاضرات والدورات التدريبية وورش العمل والندوات عن بُعد، وكل ما تحتاج إليه هو حاسب آلي أو أي جهاز ذكي واتصال انترنت.

تعد هذه المنصّة أحد الحلول التدريبية عن بعد من خلال الانترنت والتي تدعم عدة أنظمة مثل الويندوز، ماك او اس اكس، لينكس وكذلك هواتف وحواسيب الاندرويد اللوحية.

ويندوز فيستا فاعلى
نظام ماك او اس اكس اصدار رقم 6 أو أحدث

يتطلب استخدام السماعات والميكرفون

يفضل دائما توصيل الميكروفون والكاميرا قبل بدء الدورة الإلكترونية ,للتأكد من أنه يعمل.

نعم يحصل المتدرب على شهادة تدريب عند إلتزامه بحضور الدورات عبر منصة منار ويتم اصدارها بعد ثلاث الى سبع أيام عمل من انتهاء الدورة التدريبية وكذلك يتم ارسال خطوات اصدار الشهادة عبر الايميل.

من خلال موقعنا الالكتروني، من الشريط في الأعلى. يرجى النقر على “الدورات المتاحة للتسجيل”، و ستظهر لك جميع الدورات المتاحة في الوقت الحالي للتسجيل و الاشتراك.

نعتذر،  لاتوجد هذه الخدمة. التسجيل يكون عبر الموقع فقط.

يتم الدفع للدورات التدريبية من خلال الوسائل التالية :
1.التحويل البنكي للمبلغ
2.بطاقة مدى أون لاين
3.طريق STC PAYيتم الدفع للدورات التدريبية من خلال الوسائل التالية:

بعد الانتهاء من رفع الطلب سيصلك بريد الكتروني قم بالتالي:
1. فتح البريد الالكتروني بعنوان (طلب إيصال منصة رؤية صلة).
2. فتح الرابط المرفق بالبريد (الرجاء النقر هنا لتحميل قسيمة الايداع البنكي).
3. تعبئة البيانات وإرفاق صورة الإيصال.بعد الانتهاء من رفع الطلب سيصلك بريد الكتروني

سيتم ارسال بريد الكتروني بتفاصيل الدخول قبل الدورة بأسبوع.

نعم يشترك الحضور افتراضيا (عن بعد) وذلك للحصول على شهادة الحضور , الا في حالة وجود عذر يتم التواصل مع الدعم الفني ليتم تزويدك بالاجراءات اللازمة.
للتواصل مع الدعم الفني:
– صفحة إتصل بنا
– إيميل: support@royasilah.com.sa
– واتساب: 0550994463

نعم, بعد السداد وقبل بدء الدورة التدريبية

نعم , يمكنك التسجيل بدورتين في نفس الوقت ولكن يتم التواصل مع خدمة العملاء للتعرف على الاجراءات.
لتواصل مع الدعم الفني:
– صفحة إتصل بنا
– إيميل: support@royasilah.com.sa
– واتساب: 0550994463

نعتذر , خدمة الدفع بالاقساط غير متاحة.

يتم التواصل مع خدمة العملاء.
لتواصل مع الدعم الفني:
– صفحة إتصل بنا
– إيميل: support@royasilah.com.sa
– واتساب: 0550994463

يتم التواصل مع خدمة العملاء.
لتواصل مع الدعم الفني:
– صفحة إتصل بنا
– إيميل: support@royasilah.com.sa
– واتساب: 0550994463

نعم يوجد خصم للطلاب 10% من قيمة الدورة ويتم ذلك بعد تزويدنا بصورة من بطاقة الطالب (بطاقة الجامعة).

نعتذر منك لايوجد هذا الخصم من ضمن سياستنا.

نعم, يوجد.
6 أشخاص او اكثر بواقع 20%.

الدورة بث مباشر مع المدرب / ـة لضمان استفادة المتدربين من الدورات يتم ارسال التسجيلات نهاية كل دورة وتبقى متاحة لمدة أسبوعين

في الوقت الحالي جميع الدورات مسائية و تقام عن بعد.

عند التحويل لاكثر من مستفيد يتم تحويل المبلغ لكل مستفيد على حده.

نعم, لكن لابد من توضيح اسم صاحب الحساب المسدد له في الملاحظات

نعم، يمكنك التسجيل وحضور الدورات عن بعد.

نعم، ولكن لابد من اخبار موظف خدمة العملاء اثناء التواصل معه وتعبئة استمارة طلب التسجيلات.

تستطيع معرفة الشروط والأحكام من خلال رابط الشروط والأحكام

الرجاء التواصل مع الدعم الفني
إيميل: support@royasilah.com.sa
واتساب: 0550994463

غالباً لايؤثر،  ولكن لابد من ابلاغ الدعم الفني بذلك حتى تتم خدمتكم بشكل افضل.

جميع الدورات في منصة رؤية صلة لتدريب الالكتروني هي دورات تدريبية الكترونية “عن بعد” و مباشرة.

يتم ارسال (السيرة الذاتية ) والبرامج على support@royasilah.com.sa.

يتم ارسال رابط لتعبئة البيانات مع كل دورة ويتم تعبئتها من قبل المتدرب‎

*مسؤولية صحة البيانات تقع على عاتق المتدرب والمنصة غير مسؤولة عن أي خطأ فيها

  • هي منصّة مهنية افتراضية ذات بيئة تعاونية بزمن حقيقي مصممة للتعليم و التدريب من خلال الإنترنت. الخدمة تساعد في تنظيم المحاضرات و الدورات التدريبية وورش العمل والندوات عن بُعد، و كل ما تحتاج إليه للولوج إلى هذه المنصّة هو حاسوب واتصال انترنت.
  • تعد هذه المنصّة  احد الحلول التدريبية عن بعد من خلال الانترنت و التي تدعم عدة أنظمة مثل الويندوز، ماك او اس اكس، لينكس و كذلك هواتف و حواسيب الاندرويد اللوحية.

مستخدمي الحاسوب الشخصي

  • ويندوز 8، ويندوز 7، ويندوز فيستا و اكس بي
  • المتصفح: انترنت اكسبلورر، فايرفوكس، جوجل كروم و اوبرا

مستخدمي الماك

  • نظام ماك او اس اكس اصدار رقم 6 أو أحدث
  • المتصفح: سفاري، فايرفوكس أو جوجل كروم
  • يدعم جافا اس اي 6 أو أوراكل جافا الإصدار السادس او السابع اتصال انترنت
  • يتطلب وجود اتصال انترنت، ويفضل خدمة سلكية (فايبر أو خدمة دي اس ال) بسرعات عالية

  • يتطلب استخدام السماعات أو المكبرات الصوتية مع الميكروفون.
  • يوصى باستخدام سماعات على منفذ (يو اس بي) تجهيزات اختيارية
  • مكالمات الفيديو: يتطلب وجود كاميرا لمكالمات الفيديو
  • الكتابة اليدوية: يوصى باستخدام حاسوب لوحي رقمي أو حاسوب لوحي مدعم (مثال؛ حاسوب بشاشة منفصلة) للرسم و الكتابة بشكل اسهل.

  • الاختبارات التي تظهر في تلك الصفحة هي للتأكد من أن نظام الحاسب الآلي الذي تستخدمه يلبي المتطلبات الفنية الأساسية لتشغيل نظام صلة للفصول الإلكترونية بنجاح، إذا فشل أي اختبار (يظهر باللون الأحمر) الرجاء تتبع الاقتراحات التي تظهر على الشاشة لحل المشكلة أو تواصل مع فريق الدعم الفني في رؤية صلة.

لفحص النظام إضغط هنا

يفضل دائما توصيل الميكروفون والكاميرا قبل بدء الدورة الإلكترونية ,للتأكد من أنه يعمل.
ومع ذلك، إذا اخترت توصيل الميكروفون أثناء البدء الدورة الإلكترونية ، تحتاج إلى إغلاق إطار المنصّة الافتراضية وإعادة تشغيلها بعد إضافة الميكروفون). بدلا من ذلك، يمكنك تحديث صفحة المنصّة الافتراضية عن طريق الضغط على مفتاح F5 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

 نعم، يحصل المتدرب على شهادة تدريب عند إلتزامة وسيتم إرسالها عبر البريد الإلكتروني من 3-7 أيام من تاريخ انتهاء الدورة التدريبية .

 نعم، معتمدة من غرفة جدة التجارية.

من خلال موقعنا الالكتروني، من الشريط في الأعلى. يرجى النقر على “الدورات المتاحة للتسجيل”، و ستظهر لك جميع الدورات المتاحة في الوقت الحالي للتسجيل و الاشتراك.

نعتذر،  لاتوجد هذه الخدمة. التسجيل يكون عبر الموقع فقط.

يتم الدفع للدورات التدريبية من خلال التحويل البنكي للمبلغ أو عن طريق بطاقة مدى أون لاين أو عن طريق STC PAY

بعد الانتهاء من رفع الطلب سيصلك بريد الكتروني قم بالتالي:

  1. فتح البريد الالكتروني بعنوان (طلب إيصال منصة غرفة جدة).
  2. فتح الرابط المرفق بالبريد (الرجاء النقر هنا لتحميل قسيمة الايداع البنكي).
  3. تعبئة البيانات وإرفاق صورة الإيصال.

سوف يتم التواصل معك هاتفيا وارسال بريد إلكتروني بتفاصيل الدخول (بعد تاكيد السداد) .

نعم إلزامي وذلك للحصول على شهادة الحضور , الا في حالة وجود عذر يتم التواصل مع الدعم الفني ليتم تزويدك بالاجراءات اللازمة.

للتواصل مع الدعم الفني:

– صفحة إتصل بنا

– إيميل: support@royasilah.com.sa

– واتساب: 0504554077

نعم، بعد التسديد وقبل بدء الدورة التدريبية. يتم ارسال الحقيبة التدريبية الشاملة عبر البريد الالكتروني

نعم , يمكنك التسجيل بدورتين في نفس الوقت ولكن يتم التواصل مع خدمة العملاء للتعرف على الاجراءات.

 

للتواصل مع خدمة العملاء:

– صفحة إتصل بنا

– إيميل: support@royasilah.com.sa

– واتساب: 0504554077

نعتذر , خدمة الدفع بالاقساط غير متاحة.

يتم التواصل مع خدمة العملاء.

للتواصل مع خدمة العملاء:

– صفحة إتصل بنا

– إيميل: support@royasilah.com.sa

– واتساب: 0504554077

يتم التواصل مع خدمة العملاء.

للتواصل مع خدمة العملاء:

– صفحة إتصل بنا

– إيميل: support@royasilah.com.sa

– واتساب: 0504554077

نعم يوجد خصم للطلاب 10% من قيمة الدورة ويتم ذلك بعد تزويدنا بصورة من بطاقة الطالب (بطاقة الجامعة).

نعتذر منك لايوجد هذا الخصم من ضمن سياستنا.

نعم, يوجد.

6 أشخاص او اكثر بواقع 10%.

الدورة بث مباشر مع المدرب / ـة.

في الوقت الحالي جميع الدورات مسائية و تقام عن بعد.

عند التحويل لاكثر من مستفيد يتم تحويل المبلغ لكل مستفيد على حده.

نعم, لكن لابد من توضيح اسم صاحب الحساب المسدد له في الملاحظات.

نعم، يمكنك التسجيل وحضور الدورات عن بعد.

تطبق الأحكام و الشروط.

تستطيع الوصول لتبويب الأحكام و الشروط من خلال موقعنا الالكتروني، من الشريط في الأعلى. يرجى تمرير فأرة الجهاز على ” الأسئلة الشائعة” و ستظهر لك قائمة منسدلة تحتوي على الأحكام والشروط.

يرجى الرجوع إلى الدورة التدريبية المرغوبة في المنصة وذلك للتعرف على المدرب.

غالباً لايؤثر،  ولكن لابد من ابلاغ الدعم الفني بذلك حتى تتم خدمتكم بشكل افضل.

جميع الدورات في منصة غرفة جدة للتدريب الالكتروني هي دورات تدريبية الكترونية “عن بعد” و مباشرة.

يتم ارسال (السيرة الذاتية ) والبرامج على support@royasilah.com.sa.